
السفير 24 سفيان الشويخ
زار الناخبين الوطنين السابقين،بادو الزاكي و رشيد الطاوسي يوم أمس بعثة فريق شباب بلوزداد الجزائري في مقر إقامتها بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء.قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد السبت بالوداد الرياضي،التي ستقام بملعب “محمد الخامس ” بداية من الساعة العاشرة ليلا (غرينتش).
و كان الزاكي قاد الفريق البلوزدادي سنة 2016 و نجح معه في التتويج بكأس الجزائر،فيما أشرف رشيد الطاوسي على الفريق نفسه مند دجنبر 2017 وتأهل معه إلى الدور الأول من الكاف.
وجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق البيضاوي بهدف دون رد ،سجله المهاجم الكونغولي غي مبينزا في الدقيقة “46” علما أن الوداد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة بعد طرد اللاعب جلال الداودي.



