رياضةفي الواجهة

كأس العرب…المغرب يحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات ويصنف كأحسن خط هجومي ودفاعي

كأس العرب...المغرب يحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات ويصنف كأحسن خط هجومي ودفاعي

isjc

السفير 24

 أسدل الستار على دورال مجموعات لكأس العرب فيفا قطر 2021،ليحقق المنتخب الوطني المغربي الرديف العلامة الكاملة محققا بدالك أحسن خط هجوم ودفاع، ليغرد بذلك وحيدا في الصدارة وبدون أي منافس.

وجاء إنهاء الأسود لدور المجموعات كأفضل خط هجوم، بعدما تمكن من تسجيل تسعة أهداف، وهو الأمر الذي لم يتمكن منه أي منتخب طيلة المباريات الثلاث.

وتوزعت الأهداف التسعة التي سجعلها أبناء عموتة، على كل من المنتخب الفلسطيني الذي تلقت شباكه رباعية، والأردني بالنتيجة ذاتها، فيما كان الهدف التاسع من نصيب شباك السعودية.

واستطاع حارسا مرمى المنتخب الوطني المغربي أن يحافظا على نظافة شباكهما في المباريات الثلاث، بعدما تمكن أنس الزنيتي في مبارتي فلسطين والأردن، والمحمدي في لقاء السعودية، من التصدي لكل الكرات التي اتجهت نحوهما، ليكون بذلك فريق الأسود هو المنتخب الوحيد الذي تمكن من التأهل للربع بدون استقبال مرماه لأي هدف.

ويعتبر المنتخب الوطني المغربي الرديف هو ثاني منتخب يتأهل بالعلامة الكاملة “تسع نقاط” لربع النهائي، بعد منتخب قطر الذي تأهل عن المجموعة بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي الرديف سيواجه نظيره الجزائري، يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الثمامة لحساب دور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى