في الواجهةمجتمع

أمن برشيد يوقف قاصر متورط في سرقة وكالة بنكية بالكسر

أمن برشيد يوقف قاصر متورط في سرقة وكالة بنكية بالكسر

isjc

السفير 24 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، صباح يوم الأربعاء فاتح دجنبر الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية عن طريق الكسر.

وحسب مصدر أمني لـ”السفير 24″ كانت مصالح الشرطة بمدينة برشيد قد باشرت، صباح اليوم الأربعاء، إجراءات معاينة محاولة للسرقة من داخل إحدى الوكالات البنكية، بعدما عمد المشتبه فيهم إلى اقتلاع الإطار الحديدي للشباك الأوتوماتيكي والتسلل إلى داخل الوكالة دون أن يتسنى لهم سرقة أية مبالغ أو ممتلكات.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على ضوء هذه القضية أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيهم القاصرين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم توقيف أحدهم بينما تتواصل الأبحاث لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

وقد تم إخضاع القاصر الموقوف للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية الذين جرى تحديد هوياتهم الكاملة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى