رياضةفي الواجهة

المنتخب المغربي لأقل من 15 سنة يستعد للمسابقة العالمية “لتحدي المهارات” لكرة السلة

السفير 24

أشرفت اللجنة التقنية الخاصة بالمنتخب الوطني لكرة السلة لأقل من 15 ذكورا وإناثا، الذي سيشارك في المحطة العالمية لمسابقة “تحدي المهارات ” يوم الخميس الاخير ، على أولى الحصص التدريبية بالقاعة المغطاة بن رشد بالرباط ضمن التجمع الثاني الإعدادي لهذه التظاهرة الدولية، والذي ينظم بكل من بوزنيقة والرباط.

ويشارك في هذا التجمع 20 لاعبا يمثلون مختلف الأندية الوطنية، علما بأن العناصر الوطنية كانت قد خضعت لتجمع إعدادي أول بمدينتي بوزنيقة والرباط من 23 إلى 27 شتنبر الماضي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي للناشئين، الذي يوجد ضمن المجموعة الأولى منتخبات بلغاريا (14 أكتوبر) و لبنان (16 أكتوبر)والإكوادور (18 أكتوبر) ، ، فيما سينازل منتخب الناشئات  تواليا منتخبات إستونيا ( 15 أكتوبر) ولبنان ( 17 أكتوبر) والسلفادور ( 19 أكتوبر) .

يذكر أن المحطة العالمية لمسابقة “تحدي المهارات- فيبا 2021)، التي ستقام عن بعد، تعرف مشاركة منتخبات 32 بلدا من مختلف القارات.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا) عين الحكم الدولي المغربي رضوان ظريف، ممثلا له في ما يخص الشق التحكيمي لمسابقة “تحدي المهارات” بالمغرب.

ولهذه الغاية عقد السيد ظريف اجتماعا بمقر الجامعة مع أعضاء اللجنة التقنية للمنتخب الوطني المغربي لفئة أقل من 15سنة الذي تأهل لنهائي هذه المسابقة العالمية إلى جانب منتخبات سبعة بلدان إفريقية أخرى بعد اجتيازها بنجاح المراحل الاقصائية على الصعيد القاري في أبريل الماضي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى