في الواجهةمجتمع

اعتدار الشاب الذي رفع ثياب فتاة طنجة وضربها على مؤخرتها:”كنت فاقدا للوعي”

السفير24:

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعية أهم الوسائل الأساسية في تبليغ الرسالة والكشف عن المستور ، تحت ما يسمى بصحافة المواطن، لتظهر مجموعة من الوقائع و الأحداث سرعان ما تتدخل الجهات المسؤولة وتتفاعل معها لتنقد الوضع. فلم تمر ساعات طويلة على تفجر “فضيحة” فيديو يوثق لإقدام شاب بمدينة طنجة، على نزع ثياب فتاة في الشارع العام وتوجيه صفعة لها على مستوى المؤخرة، حتى حاول المعني بالأمر تبرير سلوكه الذي لقي استهجانا واسعا في صفوف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب، الذي تبحث عنه الشرطة منذ أمس الثلاثاء، عبر شريط فيديو، بثه في يوتيوب إنه لم يكن في وعيه حينما قام بفعلته موضحا، أن أصدقاءه وضعوا له “معجونا في رايبي” ، ما جعله غير مدرك لما يقوم به من تصرفات. واعتذر عن تصرفه، مشيرا إلى أنه كذلك لديه والدة وشقيقات.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، تمكنت زوال أمس الثلاثاء، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي، وأعلنت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي يوجد في حالة فرار.

وتم إخضاع المشتبه فيه القاصر لإجراءات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى