في الواجهةمجتمع

استغلوا الفترة الانتخابية .. سلطات طنجة تحارب البناء العشوائي

isjc

السفير 24 – يوسف طلحة

لم تمنع الحملة الانتخابية وهي في عزها، السلطات المحلية بطنجة، عن القيام بعمليات هدم واسعة لعشرات من المنازل العشوائية بمنطقة مسنانة ومنطقة كزناية بطنجة، حيث جندت السلطات المحلية صبيحة يوم الجمعة 03 شتنبر الجاري رجالاتها وعتادها، لتدخل الحي العشوائي، وتبدأ في هدم ما تم إنجازه من بناءات عشوائية في هذه الفترة الحساسة.

حيث هدمت عشرات المنازل العشوائية بمنطقة مسنانة نبتت في فترة الانتخابات ، كما تصدى عشرات من رجال القوات المساعدة وأعوان السلطة، ومسؤولون بالسلطة المحلية، يتقدمهم قواد المنطقة ، إضافة للجرافات.

كل هؤلاء تم تسخيرهم لواحدة من أكبر عمليات هدم أساسات المنازل، بنيت على مختلف أحياء خندكون ومغاير وبن عجلات وبنسعيد بدروين فرحين ، خلال الأيام القليلة الماضية، مستغلين في ذلك فترة الانتخابات.

ووفق بعض المصادر من عين المكان لـ”السفير 24″ ، فإن بعضا ممن اقتنوا تلك الأراضي الغير المسموح باقتنائها، استغلوا فترة الانتخابات وانشغال السلطات بتتبعها ليقوموا بعمليات بناء أساسات، ومنهم من قاموا باستكمال بناء الأساسات التي كانت قائمة، ليصل عدد ما تم هدمه إلى حوالي مائة أساسا وبناء طور التشييد، بحيث قامت الجرافات باجتثاثها واقتلاعها تماما حتى لا يعود أحد للبناء مجددا.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى