في الواجهةمجتمع

أخنوش يجمد عضوية صاحب فضيحة “الرشوة الانتخابية”

isjc

السفير 24

بعد ساعات من تداول مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو قصير يظهر مرشح ووكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بكلميم صنف التجارة، وهو يقوم بإستمالة مواطنين بواسطة منافع عينية، سارع حزب أخنوش و “في إنتظار نتائج التحقيق في نازلة مرشحه إلى تجميد عضويته “بشكل إحترازي”.

وكشف حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ له أنه “بعد الإطلاع على محتوى هذا الفيديو تقرر فتح تحقيق في وقائع هذه النازلة على مستوى هياكل الحزب المختصة لإتخاذ التدابير اللازمة بناء على النتائج التي سيسفر عنها هذا التحقيق”.

إلى ذلك، دخلت النيابة العامة على الخط في قضية شريط فيديو مرشح الحمامة، والذي “يظهر شخصا يشتبه في كونه وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في انتخابات الغرف المهنية بكلميم وهو يعرض رشوة على أحد المواطنين”.

وفي بلاغ له، “أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم أنه على إثر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لشريط فيديو يوم الجمعة 6 غشت 2021 يوثق لقيام أحد المرشحين للإستحقاقات الانتخابية بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص، فإن النيابة العامة بكلميم فور علمها بالشريط قامت بفتح بحث عاجل في القضية بواسطة الشرطة القضائية بكلميم”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى