رياضة

الكلاسيكو المغربي.. الوداد الرياضي في مواجهة الزعيم الجيش الملكي

isjc

السفير 24  –  عزيز السهمي

يواجه نادي الوداد الرياضي الغريم الكلاسيكي الجيش الملكي، اليوم الأربعاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة الكلاسيكو المغربي، ويلتقي الغريمين في الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة المغربية الإحترافية إنوي.

وتعد المواجهة فرصة مواتية للفريقين للاستعداد للمواجهات التي تنتظر الناديين بنصف نهائي كأس العرش، ويدخل النادي الأحمر المباراة بعد أن حسم لقب الدوري قبل جولات من نهاية الموسم، فيما يخوض الزعيم المغربي كما يفضل أنصاره تسميته، المواجهة بعد ضمان  النادي العسكري المرتبة الثالثة التي تخول لفريق المغاربة العودة للمنافسات القارية من بوابة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد سنوات من الغياب.

ومن المرتقب أن يدخل الفريقين غمار المواجهة بأسماء غير الأساسية، في مقابلة يعول فيها كل من “فوزي البنزرتي” و “فاندنبروك” على الإستعداد للمواجهات المرتقبة لكلا الفريقين برسم نصف نهائي كأس العرش، حيث سيلاقي نادي الوداد الرياضي فريق المغرب التطواني، فيما سيواجه الزعيم نظيره رجاء بني ملال.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الناديين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

ويقود أنصار الجيش الملكي حملة واسعة على وسائط التواصل الاجتماعي لتحفيز النادي العسكري على الفوز بالكأس الغالية، بعد غياب طال أمده عن خزينة النادي العسكري، حيث يعول الأنصار على خبرة المدرب البلجيكي “فاندنبروك”، وشراسة لاعبيه القتالية التي أبانوا عنها طيلة الموسم بالدوري والكأس لإعادة الكأس لقلعة المعمورة بسلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى