فن وثقافةفي الواجهة

محمد رمضان يكشف حقيقة إهانته فنانة شهيرة

isjc

السفير24:

نفى الفنان المصري، محمد رمضان، تصريحات الفنانة الكبيرة، سميرة عبد العزيز، بخصوص سبه وشتمه لها بعد رفضها العمل بجانبه.

وشارك محمد رمضان شريط فيديو عبر حسابه بموقع “انستغرام”، يكشف من خلاله حقيقة التصريحات، قائلا: “ليا حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبدالعزيز، الكلام اللي قالته لم يحدث على الإطلاق”. وتابع: “وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، سواء إني أكلمها في أجرها كام وأقول إنها شحاته وأن ظفر أمي برقبتها عمري في حياتي ما تكلمت مع حد بالأسلوب دي، وعمري في حياتي ما تكلمت مع حد في التفاصيل دي”. وأضاف: “وأكثر شيء أسعدني قبل ما بيان التوضيح ده أن جمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة بسطتني، ده توضيح، ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت على اليوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد صرحت بأنها فوجئت برسالة من محمد رمضان بعد رفضها القيام بدور أمه في أحد أعماله حيث قالت: “وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاته، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أحصل على أجر 20 مليون جنيه، وأنتي أجرك 20 ألف جنيه، وذلك بسبب رفضي المشاركة في إحدى أعماله التليفزيونية”.

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، على أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن رفضها عرضًا فنيًا أمر عادي، ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه”.

وفي تدخل لنقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي في تصريح خاص لموقع “مصراوي”، قال: “الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز لم تتقدم حتى الآن بالشكوى إلى النقابة، وهي الخطوة التي يقوم عليها قرار الإحالة للتحقيق”. وأضاف: “مجلس إدارة النقابة من جانبه تقدم باعتذار للفنانة القديرة، وتحدثنا معها بشأن الشكوى، لكنها لم تتقدم بها”.

الفنانة سميرة عبدالعزيز كانت قد قالت في تصريحات صحفية:”إن هذا الكلام حدث منذ فترة، تقريبًا قبل أكثر من عامين، وليس هذه الأيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى