فن وثقافةفي الواجهة

فضيحة أخلاقية ل”مستر كريزي” بسبب صورة

isjc

السفير24: رجاء الغنضور

شهدت الساعات الأخيرة بمواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا بعدما أثار الرابور “مستر كريزي” جدلا واسعا، بسبب صورة خليعة كانت قد نشرت عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بالخطأ.

وعمد لاحقا عثمان عتيق المشهور فنيا ب”مستر كريزي”، على حذف الصورة التي قال انها نشرت بالخطأ مطالبا من متابعيه عدم نشرها ، وذلك عبر ستوري جاء فيها “سمحو ليا تحطات بالغلط وحتى واحد ما يبارطاجيها” لكن سرعان ما تصدرت الصورة وسائل التواصل الاجتماعي. عبر عدد كبير من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرامو فايسبوك، وسط انتقاد شديد للرابور المغربي والفتاة التي ظهرت الى جانبه في الصورة المثيرة للجدل. وقد اختلفت أراء المتابعين بين معتقد أن مستر كريزي قد خطأ فعلا وقام بنشر هذه الصورة على حسابه بالأنستغرام، وبين مرجح لفرضية قرصنة حسابه ونشر هذه الصورة الفاضحة، وبين مطالب بالتوقف عن نشر الصورة التي جمعته بالفتاة، التي عمدت بعد الفضيحة إلى حذف حسابها على الأنستغرام.

ويذكر أنه قبل ساعات نشرت تدوينة أخرى عبر خاصية “ستوري” بحساب “مستر كريزي” الموثق، متضمنة لكلمات نابية، إضافة إلى حذف جميع صوره من على حائط حسابه، مما يرجح فرضية تعرض صفحته الخاصة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” للاختراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى