رياضةفي الواجهة

الدورة الثالثة إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.. مواجهة قوية بين فارسي الريف والبوغاز 

isjc

السفير 24

الدورة الثالثة إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة مواجهة قوية بين فارسي الريف والبوغاز 

 تتواصل نهاية الأسبوع الجاري مباريات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ، بإجراء الدورة الثالثة إياب والتي تتميز ببعض اللقاءات القوية.
 
 ففي مجموعة الشمال يستضيف فريق المغرب الفاسي المتصدر ،  بقاعة 11يناير بالعاصمة العلمية فاس ، جاره أمل الحاجب ، هذا الأخير سيكون في مهمة صعبة،  نظرا لقوة المجموعة الفاسية التي حصدت الأخضر واليابس وسجلت لحد الآن العلامة الكاملة ، بتسعة انتصارات متتالية، وهو ما يؤكد وبالملموس أن المغرب الفاسي يملك كافة المقومات التقنية ، البشرية والتكتيكية والنفسية، لتحقيق الفوز العاشر على التوالي أمام الجار أمل الحاجب.
 
ومن جهته، يستقبل فريق شباب الريف الحسيمي، الذي حقق انتصارا هاما في آخر دورة على حساب نهضة بركان ، بقاعة 8 مارس  بالحسيمة فارس البوغاز  اتحاد طنجة في مباراة مثيرة . ويطمح الفريقان معا لتحقيق نقاط الفوز ، لكن هل بإمكان عناصر  شباب الريف الحسيمي رد الدين للاعبي فريق مدينة البوغاز الذين تفوقوا عليهم في مباراة الذهاب .
 
في مجموعة الجنوب، اتحاد الفتح الرياضي، المتزعم ، الذي بصم على مسيرة ناجحة في بطولة هذا الموسم، وصاحب العناصر المتمرسة، يستضيف بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط شباب الوطية طانطان ، في مباراة ستكون ولاشك في متناول الفتح الرياضي الذي يتوفر على مجموعة متكاملة بقيادة الموزع  مصطفى الخلفي صاحب التجربة والدراية .
    
وسيرحل فريق الجيش الملكي، حامل لقب كأس ، إلى مدينة الرياح  لمنازلة فريقها أمل الصويرة ، الذي فقد الكثير من بريقه  وتراجع أداؤه . الفريق العسكري، بقيادة مدربه لبيب قادر على العودة بالفوز من قلب الصويرة ، لكن مع ذلك يبقى عنصر المفاجأة واردا.
        
وفيما ما يلي برنامج الدورة :
 
مجموعة الشمال
 
السبت 29 ماي 2021
بركان : قاعة مولاي الحسن : س 14 : نهضة بركان – جمعية تفاحت ميدلت .
 
فاس : قاعة 11 يناير : س 16: المغرب الفاسى- جمعية أمل الحاجب.
إفران : القاعة المغطاة: س 16: جمعية ميشليفن إفران – نادي لوكوس العرائش.
 
الأحد 30 ماي 2021
الحسيمة : قاعة 3 مارس : س 16: شباب الريف الحسيمي- اتحاد طنجة.
 
مجموعة الجنوب
السبت 29 ماي 2021
 
الصويرة : القاعة المغطاة : س14: أمل الصويرة – الجيش الملكي.
 
الرباط : قاعة ابن رشد : س 16: الفتح الرباطي – شباب الوطية طانطان.
 
الأحد 30 ماي 2021
 
آسفي : قاعة الفضاء الرياضي: س 16: أولمبيك آسفي – الكوكب المراكشي.
 
ملاحظة : مباراة جمعية سلا والوداد البيضاوي أجلت إلى وقت لاحق بسبب مشاركة الفريق السلاوي في مسابقة العصبة الإفريقية لكرة السلة ( بال ). 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى