في الواجهةمجتمع

حرب العصابات بشوارع مدينة الدروة تخلف إستياء وسط المواطنين

isjc

السفير 24 – سعيد بلفاطمي

علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية من مصادر مطلعة، بان ساكنة حي مخلوف بالدروة إقليم برشيد، عاشت نهاية الأسبوع الماضي ليلة سوداء، بعد نشوب حرب العصابات بشوارع مدينة الدروة، بين شباب المسيرة وشباب حي مخلوف، وتحديدا بالقرب من مقهى كاميليا .

وحسب مصادر عليمة، فإن سبب تلك المواجهات راجع لكون أحد الأشخاص الذي ينحدر من مشروع المسيرة، دخل في خلاف مع شخص آخر ينحدر من حي مخلوف، هذا الأخير قام بالإعتداء على غريمه بالضرب والجرح، الأمر الذي لم يستسغه هذا الأخير، وقام بإخبار أبناء حيه بمشروع المسيرة، الذبن قدموا مدججين بعصي وسكاكين ودخلوا في عراك مع شباب حي مخلوف دفاعا عن إبن حيهم، مما خلف جروحا وصفت بالخطيرة بين الطرفين .

وأضافت ذات المصادر، بأن تأخر تدخل رجال الدرك الملكي، زاد الوضع سوءا وسط المواطنين الذين كانوا يتابعون هاته الأفعال المرعبة من نوافذ منازلهم، بحيث أن هؤلاء الجانحين كانوا يتجولون بالشوارع مشهرين أسلحة بيضاء، ودامت تلك المواجهات لوقت طويل إلى حين حضور السلطات الأمنية، التي عملت على توقيف البعض منهم .

وزادت نفس المصادر، بأن الحادث خلف إستياء عارما وسط المواطنين، الذين طالبوا عبر تدوينات على مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة إحداث مفوضية للشرطة بمدينة الدروة، التي أصبح عدد سكانها يفوق 140 ألف نسمة، الوضع الذي بات عصيا على رجال الدرك الملكي بالدروة التحكم فيه أمنيا .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى