رياضةفي الواجهة

الجامعة تصدر عقوبات في حق عدد من لاعبي وأندية القسم الوطني الأول

isjc

السفير 24أميمة لكنوش صحفية متدربة

عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عددا من لاعبي وأندية القسم الوطني الأول، برسم الجولة العاشرة ضمن منافسات البطولة الاحترافية “انوي”.

واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العقوبات التالية:

توقيف سفيان حارس، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك طبقا للمادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف مراد حيبور، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف حمزة حجي، لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وفقا للمادة 53-2 من مدونة التأديب.

 توقيف المهدي أوبيلا، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم ، طبقا للمادة 53-2 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

توقيف صلاح الدين الباهية، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وفقا للمادة 85 من مدونة التأديب.

 توقيف حمزة السمومي، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد ، طبقا للمادة 53-2 من مدونة التأديب.

توقيف موكوكو أدال، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

توقيف رشيد أولاد عبد الواحد، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة  الزمامرة، وفقا للمادة 85 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات و 3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة  الزمامرة طبقا للمادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات و 3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة الزمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى