في الواجهةمجتمع

مواطنون ينوهون بخدمات مصحة طبيب الفقراء بالبيضاء

isjc

السفير 24

تعد مصحة الشفاء المتعددة التخصصات المتواجدة بمدينة الدارالبيضاء، من بين أحسن المصحات الخاصة التي توفر خدمات جيدة للمرضى ومرافقيهم الذين يقصجونها من اجل الاستشفاء.

وتقدم مصحة الشفاء رعاية شاملة للأمراض المزمنة في قطاعات الرعاية المتعلقة بجميع الأمراض، كما تتوفر كذلك على كفاءة من الأطباء المتخصصين في العيادة، بالإضافة إلى توفرها على معدات تكنولوجيا من الطراز العالي في العديد من التخصصات من بينها التخدير والانعاش، أمراض القلب، طب الأطفال…

وتتواجد بالمصحة أيضا، عيادة خاصة بالجراحة تحمل اسم “أخيفاء” ، حيث تم تجهيزها بمنصة تقنية عالية وفعالة لخدمة المرضى، كما يتم تجديد هذا المركز بإنتظام من أجل ضمان سلامة المرضى، و تتوفر على العديد من الخدمات منها الرعاية الطبية والجراحية، والعيادات الخارجية، وإعادة التأهيل والمتابعة.

كما يقوم بالمصحة أزيد من 120 ممارس بإجراء الالآف من الاستشارات والجراحات كل سنة، ويتلقى جميع موظفوها أيضا تدريبات متواصلة في مجال الخدمة والرعاية، فيما تتوفر أيضا على العديد من الأجهزة المتطورة مثل جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي من أحدث جيل.

وبالنسبة لمختبر التحاليل الطبية الخاص بالمصحة، فيظل مفتوحا 24 ساعة طيلة أيام الاسبوع، حيث يسمح وجوده بالمصحة بإجراء تشخيص أسرع من قبل الأطباء.

وعبر مرتدوا المصحة في تصريح لجريدة “السفير 24″، عن إعجابهم بالخدمات الجيدة التي تقدمها المصحة للسهر على راحة وسلامة المرضى.

كما نوهوا بمجهودات إدارة المستشفى التي تسعى جاهدة في ضمان المرفق الطبي الصحي للمواطنين وتقديم خدمات متعددة بعنابة كبيرة وأثمنة ترقى وتراعي حالات المرضى الذين يقصدونها من أجل الاستشفاء.

كما يتواجد بمصحة الشفاء أكبر مركز لطب العيون بالمغرب، حيث يتواجد به 59 طبيا في هذا التخصص.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى