رياضةفي الواجهة

الرجاء يوقع على اتفاقية شراكة جديدة

isjc

السفير 24- أميمة لكنوش صحفية متدربة

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم اليوم الخميس، عن توقيع رئيسه رشيد الأندلسي، ورئيس نادي نامونغو التنزاني حسن زيدادو يوم أمس الأربعاء بالدار البيضاء، على اتفاقية شراكة تروم إلى المشاركة في تعزيز وتنمية كرة القدم بالقارة الإفريقية.

وأفاد فريق الرجاء في بلاغ له، أن هذه الشراكة تدخل في إطار التعاون بين بلدان الجنوب، الذي دعت إليها المملكة المغربية، واقتناعا من النادي بأن الرياضة هي محور تحقيق الترابط بين الشعوب.

وأردف الفريق في البلاغ نفسه، أن الرئيس رشيد الأندلسي أعلن على خلفية هذه الشراكة، “أنه يأمل أن تعزز هذه الشراكة الاستراتيجية بين نادي الرجاء الرياضي ونامونغو، التعاون بين المغرب وتنزانيا”

ومن جهة أخرى، أكد حسن زيدادو “أنه جد سعيد بتوقيع شراكة مع نادي دولي وافريقي عظيم مثل نادي الرجاء الرياضي، مضيفا أنه يأمل أن يتمكن من الاستفادة من خبرات فريق الرجاء الرياضي، وكذا تعزيز الحوار بين المؤسستين على كل المستويات”، يضيف البلاغ.

وخلص البلاغ، أن الشراكة الموقعة بين الفريقين، تستهدف  الجانب الرياضي، وعلى وجه الخصوص تنمية المواهب وتنظيم مباريات ودية في المستقبل، مضيفا أنها تروم أيضا إلى تطوير الجانبين الإداري والاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى