
السفير 24 – ياسمين أماني
أعلنت الرئاسة السورية، اليوم الاثنين، إصابة كل من الرئيس بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد بفيروس كورونا.
ونشرت صفحة “رئاسة الجمهورية السورية” بموقع فيسبوك، اليوم الإثنين، بياناً جاء فيه: “بعد شعورهما بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصابة بفيروس كوفيد-19، أجرى الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد فحص الـPCR، وأظهرت النتيجة إصابتهما بالفيروس”.
كما أضاف المصدر: “سيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع”.
وحث بشار الأسد وزوجته أسماء جميع السوريين على “الإستمرار بتوخي الحذر والوقاية قدر الإمكان من الجائحة”.



