في الواجهةمجتمع

قناة “الشرور” الجزائرية تتطاول على الملك محمد السادس

isjc

السفير 24

تطاولت قناة الجنرالات العجزة بالجزائر “الشرور” ، على الملك محمد السادس، وشعبه الوفي بتقديم الملك محمد السادس على شكل “كاريكاتور” داخل بلاطو برنامج جمع شرذمة من أشرار الاعلام الجزائري، وخصص للسخرية من الملك محمد السادس، ومن الشعب المغربي الخلوق. 

وأداعت قناة النظام الفاسد، في برنامج “ويكند ستوري” الملك محمد السادس على شكل دمية كارتونية، من أجل اجراء حوار افتراضي منحط حاول فيه مقدم البرنامج، محاورة الدمية حول استئناف العلاقات بين المملكة المغربية واسرائيل بشكل مستفز، ويفتقد لادنى واجبات الاحترام المفروض بين بلدين جارين .

وتسبب هذا التصرف المنحط لقناة الصرف الصحي المدعومة من طرف نظام فاسد ، في استياء واسع في أوساط رواد شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب، الذين نددوا بهذا التصرف، واصفين إياه بـ”الوقح”، المفتقد لأدنى أخلاقيات الصحافة وحرية التعبير.

كما أجمع رواد شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب على أن اقدام قناة “الشرور” الجزائرية على إهانة جلالة الملك محمد السادس نصر الله، هو إهانة للشعب المغربي بأكمله، وإهانة لدولة تمتد جذورها لآلاف السنين”، مؤكدين أن “هذه الخطوة إهانة لا يمكن السكوت عنها و يجب الرد عليها بحزم و حدة”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى