
السفير 24– أميمة لكنوش صحفية متدربة
دخل الفريق الأول لأولمبيك أسفي لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء في معسكر تدريبي مغلق بمدينة مراكش لمدة أربعة أيام.
وأوضح الفريق المسفيوي في بلاغ له على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن هذا المعسكر يأتي في نطاق استعداداته لاستئناف البطولة الاحترافية INWI.
ويختتم فريق أولمبيك أسفي يضيف البلاغ، هذا المعسكر التدريبي بمواجهة ودية ضد حسنية أكادير يوم السبت القادم.
ويشار الى أن فريق أولمبيك أسفي يحتل المركز 7 برصيد 7 نقاط بعد مرور 5 جولات من التباري ضمن منافسات البطولة الاحترافية ” انوي”.
وتجدر الاشارة الى أن البطولة الاحترافية ستعود أطوارها يوم 13 فبراير الجاري.



