جهاتفي الواجهة

مكتب السكك الحديدية يعلن بناء محطة قطار بحي الرياض

مكتب السكك الحديدية يعلن بناء محطة قطار بحي الرياض

le patrice

السفير 24

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية رسميا انطلاق أشغال محطة قطار حي الرياض الجديدة بين شارعي الحسن الثاني والنخيل، قرب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيتم بالتزامن مع ذلك إنشاء مبنى جسري فوق السكة الحديدية على مساحة 4500 م². بالاضافة إلى مرافق أخرى.

ويهدف هذا لمشروع النوعي إلى التخفيف من حدة الضغط على مستوى شارع الجيش الملكي الذي يعرف اكتظاظا خانقا خاصة في أوقات الذروة، كما سيشكل مستقبلا نقطة وصل مهمة بين حي الرياض و يعقوب المنصور و المحطة الطرقية الجديدة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى