
السفير 24
وجه السفير الأميركي السابق “دافيد فيشر” برقية تعزية للسيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام لمديرية الأمن و مديرية مراقبة التراب الوطني في وفاة والدته.
و عبر “دفيد فيشر” الذي إنتهت مهمته بالمغرب، عن عميق أسفه لفقدان عبد اللطيف حموشي والدته، التي وصفها بالسيدة الفريدة من نوعها.
و قال الدبلوماسي الأمريكي، في رسالة التعزية : “…فقط السيدة الصادقة والفريدة من نوعها، بإمكانها إنجاب الشخص المحترم، الذكي، الطيب، الوطني، والذكي الذي كان لي شرف الإشتغال بالقرب منه في المغرب”.



