في الواجهةمجتمع

الساحل أولاد حريز .. جمعية تطالب عامل عمالة برشيد بتنظيم موسم الولي الصالح سيدي داود بدوار حمداوة

الساحل أولاد حريز .. جمعية تطالب عامل عمالة برشيد بتنظيم موسم الولي الصالح سيدي داود بدوار حمداوة

isjc

السفير 24 – ولد الفلاح

عبر مواطنون في إتصالات متفرقة بجريدة “السفير24” الإلكترونية، عن رغبتهم الجامحة هاته السنة، في تنظيم موسم الولي الصالح سيدي داود بدوار حمداوة، التابع نفوديا لجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد .

وأضاف المتصلون ، أنه بعدما إرتأت جمعية أمل الساحل للتنمية والتضامن، تنظيم موسم الولي الصالح سيدي داود، وقامت بوضع طلب التنظيم للسلطة المحلية ممثلة في قائد قيادة الساحل أولاد حريز الغربية، إلا أنها لاتزال تنتظر الجواب من السلطات الإقليمية .

كما عبر المتصلون بالجريدة، بأنه بالنسبة لهم لاتزال أسباب المنع من تنظيم الموسم غير معروفة، مضيفين بأن جماعة الساحل أولاد حريز، ستقوم بتنظيم الموسم بالخيايطة بميزانية تناهز ال60 مليون سنتيم، على غرار الجمعية التي ستنظم الموسم بصفر درهم تمويلها الخاص، وهو ما إعتبره البعض هدرا للمال العام حسب تصريحهم .

وإلتمس المتصلون من السيد نور الدين أوعبو عامل إقليم برشيد، الموافقة والتأشير على طلبهم، بصفتهم ممثلين لجمعية أمل الساحل للتنمية و التضامن، المهتمة بالتنمية كورش ملكي بإمتياز، كما سبق لها تنظيم الموسم السنوي للتبوريدة للولي الصالح سيدي داوود في نسخته الأولى، تحت شعار ” تراث و أخلاق و رياضة و تواصل “، وذلك إحتفالا بمناسبة عيد العرش المجيد.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى