انشطة ملكيةفي الواجهة

المسؤولين قفروها…الملك محمد السادس يستمع لتظلمات سكان دوار الكرعة بالرباط بعد تدشين مشروع اجتماعي

السفير 24

قام الملك محمد السادس أمس الأربعاء مباشرة بعد تدشين مركز التكوين في المهن التربوية، بتسلم شكاية من سكان “دوار الكرعة” بالعاصمة الرباط، وقدمتها له طفلة صغيرة باسم السكان الغاضبين، والذين رددوا شعارات يطالبونه من خلاله بمحاسبة المسؤولين الفاسديين، حسب تعبيرهم.

وأكدت ساكنة “دوار الكرعة” أن ما حدث في استقبال الملك معندو حتى شي علاقة بحملة المقاطعة، بل هو من أجل إيصال صوتهم إلى أعلى سلطة في البلاد بخصوص إيعادة إيوائهم في مدينتهم.

وأشارت بعض المصادر أن الملك محمد السادس تسلّم شكاية من ساكنة دوار الكرعة يتحدثون فيها عن معاناتهم اليومية، وكذا السعي الحثيث للسطات المحلية إلى ترحيلهم من الحي الذي يقطنون فيه إلى منطقة خارج عن النفوذ الترابي للعاصمة الإدارية.

سكان دوار الكرعة طالبو الجالس على العرش يحاسب عدد من المسؤولين لي قالو كانوا سببا في وقف جوج مشاريع ملكية اعطا الانطلاقة ديالهوم الملك هادي سنوات.. المباردة الزوينة بزاف لي دار الملك خلعات عدد من المسؤولين على مدينة الرباط.

ونشرت صفحة “دوار الكرعة المنسيين” على الفايسبوك تدونية، وجاء فيها: “ما حدث في استقبال ساكنة دوارالگرعة لجلالة الملك نصره الله أثناء تدشين مركز التكوين بيعقوب المنصور، ليست له علاقة بمقاطعة المنتوجات بل رفعوا شعارات لجلالة الملك يشكون له حالهم ويستغيثون للمطالبة بالسكن اللائق داخل مدينة الرباط”.

وزادت التدوينة: “كما تخللت الشعارات عبارات #عاش_الملك للتأكيد على أن دوار الگرعة يحب جلالة الملك نصره الله وآعترافا بالمؤسسة الملكية، وبإشارة من جلالة الملك بحبه لشعبة أتى للسلام على أبناء وبناة دوار الگرعة وتسلم من الساكنة رسالة مطالبهم حفظه الله. لكن بعض الصفحات أعداء الوطن حرفو هذا الحدث الجميل بين الملك وأبناء دوار الگرعة ليحصدوا به إعجابات لصفحاتهم على حساب الفقراء”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى