حوادثفي الواجهة

إيقاف شخصين بالصويرة بتهمة الإتجار في المخدرات

isjc

السفير 24 | يوسف شنغاوي

تمكنت عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الصويرة، يومه 21 دجنبر 2017 من وضع حد لنشاط تاجر للمخدرات وشريك له كانا ينويان تصريف كمية مهمة من مخدر الشيرا بمدينة الصويرة.

إيقاف المعنيين بالأمر، جاء نتيجة للتنسيق المحكم بين مختلف مكونات الشرطة بالمنطقة الأمنية بالصويرة حيث عملت عناصر فرقة الاستعلامات العامة على استثمار معلومات توصلت بها حول نشاط الظنينين مكنها من إيقاف أحدهما بالسد الأمني، قادما من ضواحي مدينة الصويرة ومتلبسا بحيازة كمية من المخدر المذكور على شكل عينات بغرض غرضها على بعض المروجين بهذه المدينة.

تعميق البحث مع الموقوف، أفضى إلى كون شريك له يحتفظ بكمية مهمة من مخدر الشيرا بمحل سكناه ضواحي مدينة الصويرة. لتنتقل بذلك فرقة أمنية متكاملة خاصة مؤازرة بفرقة الكلاب البوليسية المدربة لعين المكان، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، حيث تمكنت من إيقاف المعني بالأمر وحجز حوالي سبعة وعشرون كيلوغرام (27 كلغ) من مخدر الشيرا مطمورة بعناية بملحقات المنزل وموزعة بين (19 كلغ) شكل صفائح و (8 كلغ) على شكل كبسولات بلغ عددها (800 وحدة)، كما تمكنت الفرقة من حجز سيارة، ودراجة نارية بالإضافة لجهاز GPS لتحديد المواقع وهاتف محمول وكدا سكينين من الحجم الكبير.

بتنسيق متواصل مع النيابة العامة المختصة، تم إخضاع الموقين لتدابير الحراسة النظرية لغاية استكمال باقي إجراءات وتحديد شركائهم المحتملين.

وتأتي هذه العملية النوعية في إطار تنفيذ التوجيهات المديرية، تحث إشراف السيد والي الأمن، الرامية إلى المحاربة الاستباقية لجميع أشكال الجريمة، بشكل عام، وجرائم المخدرات بشكل خاص.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى