رياضةفي الواجهة

الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.. الفتح الرياضي ينفرد بزعامة مجموعة الجنوب ونهضة بركان يتفوق على فارس الريف

isjc

السفير 24

من أبرز مخلفات الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، التي جرت نهاية الأسبوع ،الفوزان الكاسحان اللذين حققهما الفتح الرياضي على الكوكب المراكشي بحصة 98 مقابل 51 ، وفريق نهضة بركان على حساب مضيفه شباب الريف الحسيمي( 94- 53).

فقد سيطر أبناء المدرب مصطفى شيبا على مجريات المباراة بفضل مجموعة متكاملة بقيادة الدولي محمد شوعا ، ليحقق الفتح الرباطي فوزه الثاني على التوالي ويتصدر مجموعة الجنوب، فيما لم يجد فريق جمعية سلا أدنى صعوبة ليهزم شباب الوطية بفارق عشر نقاط 74 مقابل 64.

وتفوق فريق أمل الصويرة على الوداد البيضاوي بحصة 61 مقابل 53، في حين أجلت مباراة أولمبيك آسفي والجيش الملكي إلى وقت لاحق.

في مجموعة الشمال تمكن اتحاد طنجة من العودة بانتصار ثمين على حساب جمعية ميشليفن إفران بفارق نقطتين 74 مقابل 72 ، فيما فاز المغرب الفاسي وبكل سهولة على جمعية لوكوس العرائش بحصة 82 مقابل  50. 

أما شباب الريف الحسيمي فقد منى بهزيمة داخل الميدان أمام نهضة بركان بحصة قوية 94 مقابل 53، بينما أجلت مباراة نادي تفاحة ميدلت وجمعية أمل الحاجب. 

وفيما يلي نتائج الدورة الثانية  

مجموعة الشمال: 

المغرب الفاسي -جمعية لوكوس العرائش: 82 -50 

جمعية ميشليفن إفران – اتحاد طنجة: 72 – 74ش

باب الريف الحسيمي- نهضة بركان: 53 – 94

نادي تفاحة ميدلت- جمعية أمل الحاجب: أجلت.

مجموعة الجنوب:

أمل الصويرة – الوداد البيضاوي:61 – 53

جمعية سلا – جمعية النادي البلدي لشباب الوطية:  74- 64

أولمبيك أسفي – الجيش الملكي  أجلت 

الفتح الرياضي – الكوكب المراكشي:89- 51

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى